.
النشرة

علاج للإيدز والإيبولا والسرطان في كوريا الشمالية

كتب: أحمد حسين

صنعت كوريا الشمالية علاجًا يعد ”مُعجزة“ في عالم الطب حيث أنه لا يعالج الإيدز فقط مثلًا، بل يعالج أيضًا الإيبولا والسرطان. يتكون العلاج من نبات الجنسنج، والذي نمى من الأسمدة، بالإضافة إلى مزيج من بعض المكونات الأخرى، والتى لم يتم الإعلان عنها، نظرًا للحفاظ على سرية خلطة التصنيع.

النظام الدكتاتوري أو الكوري الشمالي حسبما وصفته جريدة الإندبندنت البريطانية، يقول أن الدواء سيكون سيتم تعاطي جرعاته عن طريق الحقن، وسيطلق عليه اسم (Kumdang-2).

في بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية، قال الدكتور ”جون سونج هون“ أن الباحثين أدرجوا بعض العناصر الأرضية النادرة في نبات الجنسنج (Ginseng) من خلال تطبيق العناصر الدقيقة للأسمدة، بالإضافة لبعض المركبات المُعقدة، والتي تؤدي في النهاية لمنع انتشار الأوبئة الخبيثة المختلفة.

كما ذُكِر على الموقع الإلكتروني للدواء، أنه تم اختباره على مرضى الإيدز في قارة أفريقيا. سجل العقار نجاحًا منقطع النظير، حيث عالج 54% من المرضى بشكلٍ تام أما الـ44% الباقين فلم تتحسن حالتهم.

صرح بعض علماء كوريا الشمالية أن هذا العقار يعالج عددًا من أنواع السرطان أيضًا. لكنه لم يكشف عن أي منها أو يقدم تفاصيل عن التجارب الطبية التي تدعم هذا الادعاء.

جدير بالذكر، أن كيم جونج أون، الرئيس المعجزة، ”مخترع الهمبرجر، وصاحب القوى الخارقة“ حسبما تصفه بعض الصحف العالمية، هو الذي أمر بصنع هذا الدواء. وجدير بالذكر أيضًا، أنه لا يوجد أي دراسة علمية تؤكد هذا الكلام من الأساس.

jong-bun_3018319b


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى